الأهلي

“لما تعقل هتلعب”.. قرار ناري من كولر ضد نجم الأهلي بعد موقفه المثير للجدل !!

أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي تدريباته بقيادة المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، وذلك ععقب الراحة السلبية التى تحصل عليها اللاعبين بعد عبور موقعة الإياب أمام سان جورج الأثيوبى بنجاح ضمن مباريات الدور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وضمان التأهل بشكل رسمي إلى دور المجموعات في دوري الأبطال.

كولر يستبعد جوكر الأهلى من حساباته
يسعى اللاعب أكرم توفيق، نجم القلعة الحمراء، من أجل العودة من جديد وبدء مرحلة المشاركة بالمباريات بصفة أساسية خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب تعافية من الإصابة بالرباط الصليبى التى لحقت به خلال الموسم الماضى، وجعلته يغيب عن المباريات طوال الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن “توفيق” قد تعرض لصدمة كبيرة وذلك بعد قرار مارسيل كولر باستبعاده من حساباته في الفترة الحالية، وهذا على الرغم من عودته من الإصابة منذ فترة.

ويسعى الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر إلى تجهيز وتهيئة اللاعب أكرم توفيق بدنيًا، مع التأكيد على تقليل أندفاعه وحماسه خلال المباريات وهو الأمر الذى نتج عنه أصابة اللاعب بالرباط الصليبى مرتين متتاليتين خلال فترة زمنية قصيرة.

الأهلي يستعد لمباراة الكأس أمام إنبي
ويستعد الفريق الأول بالقلعة الحمراء لمباراة قوية في مشواره لحصد لقب جديد، يضاف إلى خزينة بطولات المارد الأحمر تحت القيادة الفنية للثعلب السويسرى مارسيل كولر، وذلك عقب نجاحه في حصد كل الألقاب الممكنة في الموسم الماضي.

ويلاقى النادي الأهلي فريق إنبي، يوم الاربعاء المقبل، ضمن الدور النصف النهائى من بطولة كأس مصر، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى