الكورة المصرية

منبوذ الأهلاوية.. الحقيقة الكاملة حول ارتداء نجم النجوم قميص الزمالك

ترصد إدارة نادي الزمالك، العديد من النجوم داخل الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، لبدء المفاوضات معهم لتدعيم صفوف الفارس الأبيض، بعد الموسم الكارثي الذي قدمه لاعبي الفريق في الفترة الأخيرة، التي كانت نتيجته الخروج من جميع البطولات.

وتضع اللجنة الفنية داخل القلعة البيضاء في الفترة الحالية، بعد الخيارات الهامة على طاولة المفاوضات، للتواصل مع إدارة فرقهم حول رحيلهم إلى صفوف الزمالك في الموسم الحالي.

– حقيقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك
وذكرت مصادر الفجر الرياضي، أن توجد أنباء قريبة في الفترة الحالية حول مفاوضات مسؤولو الأبيض مع إدارة نادي بيراميدز، للحصول على خدمات رمضان صبحي نجم الفريق في الموسم القادم.

وتابعت مصادر الفجر، أن كل ما يتم تداوله بشأن تلك الصفقة لا صحة له على الاطلاق، خاصة وأن اللاعب يعتبر من أهم نجوم الفريق في الفترة الأخيرة، ولا توجد أي نية للاستغناء عن خدماته نهائيا، في ظل ارتباط اللاعب بعقد طويل مع الفريق السماوي.

– خطوة صبحي القادمة
وكشفت المصادر الخاصة، أن رمضان صبحي لن يخوض تجربة جديدة داخل الدوري المصري حال رحيله عن صفوف بيراميدز، في ظل امتلاك اللاعب العديد من العروض الأجنبية والخليجية في الموسم القادم، وهذا ما يخطط له اللاعب في الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading