الأهليالكورة المصرية

المشاكل بدأت.. إمام عاشور يستفز جماهير الأهلي برسالة غريبة وأول رد فعل من الخطيب

شهدت الساعات الأخيرة انتشار صورة لنجم الأهلي إمام عاشور، وهو يضع بعض التعليقات والإعجابات على صور تحتفل بتأهل نادي الزمالك إلى دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية، وهو الأمر الذي أغضب جماهير الأهلي وجعل البعض منها يطالب بتفسيرات من اللاعب بسبب هذه التصرفات الغريبة، خاصة بعدما كشف أكثر من مرة عن سعادته بالتواجد في القلعة الحمراء منذ انتقاله لصفوف الفريق في الصيف الماضي.

هل بدأت المشاكل بين إمام عاشور والأهلي؟
هاجمت جماهير القلعة الحمراء لاعب الفريق إمام عاشور، وذلك على خليفة قيامه بوضع إعجاب على صورة على موقع انستجرام كانت منشورة على حساب تابع للغريم التقليدي نادي الزمالك، وذلك بعد نحو ساعات من تأهل الفارس الأبيض إلى دور المجموعات في الكونفدرالية.

وبعد ساعات من انتشار هذا الهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قام اللاعب بحذف الإعجاب وأكد بعض المقربين منه بأن هذا الأمر قد حدث بدون قصد.

وفي هذا الصدد، قالت تقارير إعلامية بأن إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف على قطاع كرة القدم في القلعة الحمراء، قد وجهت تحذيرات شديدة اللهجة إلى إمام عاشور، وذلك بهدف تفادي حدوث هذا الأمر مرة أخرى.

الأهلي يستعد لمواجهة إنبي في الكأس
يخوض النادي الأحمر مباراة قوية أمام نادي إنبي، في إطار مباريات دور نصف النهائي في بطولة كأس مصر موسم 2023-2024، والتي يحاول الأهلي الحصول عليها من أجل تعويض جماهيره عن خيبة الأمل الأخيرة بعد خسارته لبطولة كأس السوبر الأفريقي لصالح نادي اتحاد العاصمة في منتصف الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى