الأهليالكورة المصرية

بعد فسخ عقده.. الأهلي يحصل على توقيع “ابن الزمالك” مقابل 60 مليون جنيه

أصبح مستقبل نجم الزمالك مع الفارس الأبيض في محل شك، وهذا بعدما فشلت كل محاولات اللجنة الثلاثية التي تدير النادي في إقناع اللاعب بالاستمرار ضمن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وهذا في ظل إصراره ورغبته في الحصول على راتب سنوي يعادل ما يحصل عليه زميله في الفريق أحمد سيد زيزو، من أجل الموافقة على تجديد العقد.

نجم الزمالك يقرر الرحيل عن النادي
قالت مصادر قريبة من نادي الزمالك، بأن أحمد فتوح قد رفض تجديد عقده مع النادي بشكل رسمي، وهذا بعد جولة من المفاوضات عقدت في الأيام الماضية، أصر خلالها اللاعب على جني نحو 20 مليون جنيه كراتب سنوي ليكون بذلك هو الأعلى أجرًا في القلعة البيضاء بجانب أحمد سيد زيزو.

وبحسب المصادر، فإن إدارة الزمالك قد رفضت هذا الأمر وأصرت على أن يكون راتب “فتوح” هو 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، ويوقع على عقد يمتد لمدة 5 سنوات كاملة، ولهذا فقد وصلت المفاوضات إلى نقطة اللا عودة بين الطرفين.

الأهلي يفاوض أحمد فتوح رسميًا
أشارت التقارير الإعلامية، بأن النادي الأهلي كان يراقب الوضع وانتظر حتى الساعات الأخيرة من أجل تقديم عرض مغري إلى أحمد فتوح، يشمل راتب يصل لنحو 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وعقد لمدة 3 سنوات وقابل للتجديد لمدة موسم آخر.

وذكرت بعض التقارير نقلًا عن مسؤولين في الأهلي وتحديدًا في لجنة التعاقدات والتسويق، بان المفاوضات حتى هذه اللحظة إيجابية للغاية، وهناك تفاؤل كبير بأن تتم تلك الصفقة وينتقل أحمد فتوح إلى صفوف القلعة الحمراء بعد انتهاء عقده مع الزمالك خلال الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى