الأهلي

قرار نهائي في الأهلي بشأن كريم نيدفيد.. كولر يستعيد خدمات الجوكر عقب مباراتي سيمبا التنزاني

قرار نهائي في الأهلي بشأن كريم نيدفيد.. كولر يستعيد خدمات الجوكر عقب مباراتي سيمبا التنزاني

حسم الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الساعات الماضية القرار النهائي بشأن عودة اللاعب كريم نيدفيد نجم وسط المارد الأحمر بعد معاناته من الإصابة في الفترة الماضية.
وغاب كريم نيدفيد طوال الفترة الماضية عن المشاركة مع النادي الأهلي سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز أو السوبر الأفريقي أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري فضلًا عن دوري أبطال أفريقيا أمام نادي سان جورج الأثيوبي.
واقترب كريم نيدفيد للعودة مجددًا للمشاركة مع النادي الأهلي في المران الجماعي عقب إنهاء فترة التأهيل التي خضع لها خلال الأسابيع الماضية.
وعلم “سحر الكورة” أن الجهاز الطبي أبلغ نظيره الفني بقيادة مارسيل كولر بأن نيدفيد سيكون متاحًا بشكل نهائي للمشاركة مع المارد الأحمر في المباريات المقبلة عقب مواجهتي سيمبا التنزاني في بطولة دوري السوبر الأفريقي.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن كولر حصل أيضًا على بعض التأكيدات الطبية بخصوص جاهزية كريم نيدفيد للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في رحلة تنزانيا وعلي إثره تم استخراج تأشيرة اللاعب المتوجهة إلى تنزانيا.
ومن المقرر أن يخضع الثلاثي عمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد،في الساعات المقبلة أشعة جديدة خلال الساعات القادمة، لتحديد موعد انتظامهم في التدريبات الجماعية لفريقهم، بعدما قطعوا شوطا كبيرا من التأهيل عقب الإصابات التي لحقت بهم.

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي إنبي في إطار منافسات بطولة نصف نهائي كأس مصر المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً غدًا الأربعاء الموافق 7 أكتوبر الجاري.
وكان الأهلي قد استعاد اللاعب كريم نيدفيد عقب نهاية إعارته من صفوف نادي فيوتشر خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى