الأهلي

مع السلامة يا هداف.. الأهلي يوافق رسميًا على بيع “نجم الفريق” مقابل مليون دولار

أشارت تقارير صحفية نقلًا عن مسؤولين في الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد وافق بشكل رسمي على فكرة رحيل لاعب الفريق، وذلك بعدما دخل الأخير في خلاف قوي مع مدربه السويسري مارسيل كولر، بسبب عدم اعتماد الأخير عليه سواء بشكل أساسي أو كاحتياطي في المباريات الأخيرة للقلعة الحمراء في بطولة الدوري وكذلك دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يوافق على بيع مهاجم الفريق
أعلن مصدر مسؤول في القلعة الحمراء، بأن نادي الترجي التونسي قد طلب الحصول على خدمات محمد الضوي كريستو، لاعب النادي الأهلي ونجم منتخب تونس للشباب، وهذا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي لا زالت تفتح أبوابها في الدوري التونسي.

وأوضح المصدر، بأن عرض الترجي ينص على حصول المارد الأحمر على نحو 600 ألف دولار كاش بالإضافة إلى نحو 400 ألف دولار كإضافات بناءً على المستويات التي سيقدمها لاعب الأهلي مع فريقه الجديد خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل رحيل نجم الأهلي إلى الترجي
ووفقًا للمصادر، فإن الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد أعطى موافقة مبدئية على رحيل اللاعب وانتقاله نحو صفوف نادي الترجي التونسي في الصيف الجاري.

ومن المتوقع بأن يحسم مسؤولو الترجي تلك الصفقة في غضون الأيام المقبلة ويتم تحويل المبلغ إلى النادي الأهلي، ومن ثم سيقوم الأخير بإرسال البطاقة الدولية لمحمد الضوي كريستو إلى الفريق التونسي، ليبدأ اللاعب مشواره مع الفريق الجديد في أقرب وقت ممكن.

ويذكر بأن مارسيل كولر كان قد أبدى موافقته على بيع اللاعب، وذلك بسبب عدم قدرته على حجز مكان أساسي في تشكيلة الأهلي خلال السنوات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى