الأهلي

أحمد حجازي وفتوح داخل الأهلي بفرمان كولر.. هل يفعلها الخطيب في الشتاء ؟

تسعى إدراة النادي الأهلي في الوقت الحالي على تدعيم مركز الدفاع، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بناءً على رغبة من مارسيل خليفه المدير الفني للقلعة الحمراء، خاصةً في ظل إصابة محمود متولي، مدافع الفريق، وطول مدة غيابه عن المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر.
وعلم الأهلي نيوز أن أحمد حجازي، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، عاد من جديد بالانتقال إلى صفوف الأهلي، خلال الأيام الماضية، خاصة في ظل اقترابه من نهاية البرنامج التأهيلي الخاص به من إصابة قطع في الرباط الصليبي.
وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الفريق طرحوا اسم أحمد حجازي داخل الأهلي، لضمه، خاصة في ظل عودته للمشاركة بالمباريات بشكل طبيعي، نهاية شهر يناير المقبل.

ويعني محمود متولي من إصابة على مستوى العضلة الأمامية، ولم يشارك رفقة الفريق الأول منذ انطلاق الموسم الحالي.
مدافعو الأهلي في الوقت الحالي
لاعبو خط الدفاع:- ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد معتز، لاعب فريق الشباب.
وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن حقيقة تفاوض القلعة الحمراء مع أحمد فتوح نجم فريق الزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ سحر الكورة، فتوح لاعب مميز ويبقي الأفضل في مركز الظهير الأيسر بين لاعبي الدوري المصري، لكنه مرتبط بعقد مع ناديه.
وتابع المصدر:” الأهلي يحق له التفاوض مع أي لاعب في يناير قبل نهاية عقده مع ناديه ب 6 شهور وفقا للوائح”
وأوضح:” ملف التعاقد مع فتوح قيد الدراسة وفي حال وجود رغبة من اللاعب في ارتداء القميص الأحمر سيكون هناك تحرك في يناير المقبل لحسم الصفقة، ولو علمنا باستخدام إسم أهلي للضغط على الأخيرين سيتم غلق هذا الملف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى