الأهلي

انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي.. 4 مزايا تنتظر كولر والخطيب من صفقة نجم الزمالك

أصبح الدولي أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حديث الساعة خلال الأيام القليلة الماضية بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وفتح مسئولو النادي الأهلي في الفترة الماضية مفاوضات مكثفة مع اللاعب أحمد فتوح ووكيل أعماله من أجل الانتقال إلى صفوف المارد الأحمر على نهج زميله السابق إمام عاشور الذي انضم في الصيف الماضي لبطل أفريقيا.
ويحاول النادي الأهلي في الفترة الماضية استغلال انتهاء عقد فتوح مع الزمالك في نهاية الموسم الحالي والتوقيع معه بصورة مجانية وذلك فور دخوله المنطقة الحرة والتي ستبدأ من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أحمد فتوح يشترط رحيل علي معلول للانضمام إلى الأهلي
ويعتبر فتوح واحدًا من الركائز الأساسية لنادي الزمالك في الفترة الماضية حيث رحيله سيكون بمثابة ضربة قوية للقلعة البيضاء خاصًة في ظل حالة تراجع نتائج الفريق الأبيض وفقدان المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وسيتسبب انتقال فتوح إلى صفوف النادي الأهلي العديد من المكاسب للقلعة الحمراء حيث يعتبر أبرزها :
1 – صفعة لمجلس الزمالك الجديد
ستكون صفقة انتقال فتوح إلى صفوف النادي الأهلي ضربة قوية في نعش مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد والمحتمل أن يترأسه حسين لبيب في ظل ما يتمتع به من شعبية جارفة داخل الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.
2- بديل قوي لـ علي معلول
سيكون أحمد فتوح بمثابة دفعة قوية للغاية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر من أجل تعويض التونسي علي معلول الظهير الأيسر الحالي بالقلعة الحمراء.
تفاصيل مفاجأة.. الأهلي يحسم الاتفاق مع فتوح للتعاقد معه وخطوات بيضاء مرتقبة

ويرغب كولر بشدة في تعويض الدولي التونسي في الميركاتو الشتوي أو الصيفي المقبلين وجاء فتوح على رأس هذه الاهتمامات في ظل امتلاكه العديد من الخبرات القوية وتواجده بصورة دائمة مع منتخب مصر بالإضافة أنه لاعبًا محليًا وليس أجنبيًا الأمر الذي يتيح لمسؤولي الفريق القاهري عدم دفع أموالًا طائلة.
3- -صفقة وافق عليها كولر ورحب بضمه
وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على التعاقد مع فتوح خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل أن يكون بديلًا لـ علي معلول الذي يقترب من مغادرة الفريق القاهري بسبب عامل السن.
الاهلي يفاوض فتوح رسميًا بعد موافقة كولر – كورة 365

4- صفقة انتقال حر
سيكون انتقال أحمد فتوح لصفوف النادي الأهلي بمثابة صفقة انتقال حر بعد اقتراب نهاية عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى