الأهليالكورة المصرية

بند مفخخ في العقد.. وكيل محمد شريف يكشف مفاجأة بشأن انتقاله للزمالك

ترددت أنباء قوية خلال الأيام الماضية، عند دخول إدارة نادي الزمالك من قبل بعض المرشحين على رئاسة النادي وأعضاء المجلس المترشحين في الانتخابات المقبلة، في اتصالات مع لاعب الأهلي السابق محمد شريف الذي رحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لصفوف الخليج السعودي، من أجل بحث ضمه إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت تقارير أن المسؤولين في نادي الزمالك، يسعون لتدعيم الفريق من خلال التعاقد مع محمد شريف، من جانب، وللرد على تعاقد الأهلي مع اللاعب إمام عاشور نجم الزمالك الأسبق بعد أن رحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لصفوف ميتلاند الدنماركي وعاد في نهاية الموسم للقلعة الحمراء.

مفاجأة بشأن عقد احتراف محمد شريف
من جانبه كشف سيد مصطفي، وكيل محمد شريف لاعب الخليج السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن الأهلي وضع بندا في عقد اللاعب مع الفريق السعودي، يعطيه الأولوية في الحصول على خدمات عن أي ناد آخر الزمالك أو غيره.

بند مفخخ في العقد.. وكيل محمد شريف يكشف مفاجأة بشأن انتقاله للزمالك
محمد شريف لاعب الأهلي السابق
وقال وكيل أعمال محمد شريف في تصريحات لبرنامج كورة في الـ 90 مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090، إن “البند الموجود في عقد محمد شريف مع الخليج السعودي يمنح الأهلي أولوية في ضم اللاعب، وفي حالة تساوي عرضين لضم شريف؛ ستكون رغبة اللاعب هي الحاسمة، ولكن أي عرض يتم عرضه على اللاعب، يتم سؤال النادي الأهلي بشأن حاجته للاعب قبل رحيله عن الخليج السعودي”.

وكشفت تقارير صحفية، أن الأهلي قد وضع بندا أخرا بحصوله على نسبة تصل لـ 15% عند إعادة بيع محمد شريف، الذي أكد حسب تصريحات الإعلامي أحمد شوبير، أنه سيكون في صفوف الأهلي إذا قرر العود إلى الدوري المصري، وأنه يحترم تاريخه مع جماهير القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى