الأهليالكورة المصرية

عينه على الـ10 ملايين جنيه.. محمود كهربا يقلب الطاولة على الزمالك في الغرامة

شهدت الساعات الماضية تطورات كبيرة في أزمة غرامة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع نادي الزمالك.
وأكدت تقارير صحفية وجود تحركات قوية من جانب أشرف عبد العزيز محامي محمود كهربا وذلك من أجل خطوة إقناع محامي نادي الزمالك بخطوة دفع الغرامة في الوقت الحالي وذلك مقابل تنازل القلعة البيضاء عن سعر الفائدة في الغرامة.

 

ويضغط محمود كهربا على إدارة نادي الزمالك من أجل دفع الغرامة بدون ما يقرب من 300 ألف دولار وهو ما يصل إلى 10 ملايين جنيه.

وجاءت تحركات محامي محمود كهربا وذلك من أجل خطوة إقناع نادي الزمالك بالحصول على الغرامة في الأيام القليلة المقبلة في ظل تواجد المبلغ المالي في رصيد اللاعب، ولكن مقابل ذلك أن يحدث تنازل من جانب القلعة البيضاء عن قيمة الـ300 ألف دولار.

وهناك حالة من عدم الاتفاق داخل القلعة البيضاء على رغبة محامي محمود كهربا، حيث يرى البعض أهمية الحصول على المقابل المادي في الوقت الحالي من أجل انهاء أزمة القيد والعديد من المشاكل الخاصة بمستحقات اللاعبين الأجانب.

في الوقت الذي يرى خلاله البعض أهمية الضغط على محمود كهربا والحصول على قيمة الغرامة كاملة، وهو ما دفع محامي محمود كهربا التهديد بخطوة التواصل مع الاتحاد الدولي لبحث امكانية تأجيل دفع الغرامة إلى نهاية الموسم.

ومن المقرر أن تتضح الرؤية بشأن ملف محمود كهربا في الساعات المقبلة، في ظل انتظار نجم الأهلي موقف القلعة البيضاء من الحصول على المقابل المادي الخاص بالغرامة بدون الفائدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى