الزمالك

مدرب الأهلي السابق يقترب من خلافة خوان كارلوس أوسوريو في الزمالك

أصبح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك على أعتاب خطوة الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.
وأكدت تقارير صحفية عن عدم وجود اقتناع من جانب إدارة نادي الزمالك بشأن النتائج التي يحققها الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

في الوقت الذي لا يتعامل خلاله المدير الفني الكولومبي مع الأمور الفنية بنوع من الواقعية مع الأمور داخل صفوف الفريق، وهو ما تسبب في العديد من النتائج السلبية خلال الفترة الماضية بالتزامن مع عد ثبات الأداء الفني.

دخل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون حسابات نادي الزمالك لبحث امكانية عودته من جديد لتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين على الإدارة البيضاء امكانية تولي الفرنسي باتريس كارتيرون مهمة قيادة الفريق الأبيض عقب الاستقرار على رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد تعرض إلى انتقادات في وقت سابق من جانب جماهير الزمالك، وذلك بعد رحيله إلى صفوف التعاون السعودي وذلك قبل أيام من خوض الفريق الأبيض نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي ومن ثم التأهل لمواجهة النادي الأهلي.

وسبق للنادي الأهلي أن تعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك بعد رحيل حسام البدري في الولاية الآخيرة له مع القلعة الحمراء، ولكن قرر مجلس محمود الخطيب إقالته بعد خسارة الفريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي قبل أن يودع البطولة العربية بعدها بأيام قليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى