الأهلي

احباط كولر.. بيراميدز يفسد مخطط الأهلي بشأن ضم صفقة القرن في يناير

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية، مع الثنائي، وليد الكرتي وأسامة جلال، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من أجل إبرام التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الثنائي وليد الكرتي وأسامة جلال، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، يحق لهما التوقيع في يناير إلى أي فريق، لاسيما أن عقد الثنائي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق للأهلي التعاقد معهم في صفقة انتقال حر، وهو ما يخطط له الفريق الأحمر.

وعلم “سحر الكورة”، أن مسؤولو نادي بيراميدز، احبطوا مخطط السويسري مارسيل كولر، بشأن ضم الثنائي وليد الكرتي وأسامة جلال، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وتم تجديد تعاقد الثنائي من قبل بيراميدز، حتى عام 2025، وعذا الاتفاق تم خلال الأيام القليلة الماضية، وتوثيق العقود وافساد انتقالهم إلى الأهلي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي، في الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى