الأهلي

“عاوز الجمهور يسامحني”.. نجم الأهلي يطالب الخطيب بالموافقة على احترافه في أوروبا

تسعى إدارة النادى الاهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، سواء بالتعاقدات الجديدة أو بالحفاظ على القوام الأساسي للفريق وتجديد عقود العناصر المميزة التي شاركت في تحقيق العديد من الألقاب والبطولات خلال الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر والذي طلب من الإدارة ضرورة الاستمرار في تدعيم الفريق بالعناصر الجديدة للاستمرار في مسيرة تحقيق الألقاب والبطولات.

ابن النادي يوجه صدمة لإدارة الأهلي
وجه اللاعب محمد عبد المنعم، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ومنتخب مصر، صدمة قوية لجمهور وإدارة القلعة الحمراء، وذلك بعدما رفض اللاعب فكرة تجديد عقده وأخبر الإدارة برغبته في الرحيل وخوض تجربة جديدة في الميركاتو المقبل، وخاصة في ظل امتلاكه عروض قوية من قبل أندية كبيرة في الدوريات الأوروبية.

ومن المتوقع أن تعقد إدارة الأهلي جلسة خاصة مع اللاعب، لإقناعه بالعدول عن رأيه فى الأحتراف والتجديد لقللعة الحمراء على الأقل حتى عام 2027.

ويتقاضى اللاعب مع النادي الأهلي راتب سنوى يقارب 4 مليون جنية في الموسم الواحد، ومن المتوقع بأن يقدم المارد الأحمر راتب يصل لأكثر من 15 مليون جنيه في الموسم على “عبد المنعم” ليوافق على تجديد عقده، ليكون من بين لاعبي الفئة الأولى في الفريق.

الأهلي يستعد لمباراة الإسماعيلي
ونجح الأهلى فى الوصول الى المباراة النهائية ببطولة كأس مصر، وذك بعدما تغلب على الفريق البترولى نادى أنبى، بثلاثية نظيفة، لينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية.

وعلى الجانب الأخر يستعد الاهلى لمواجهة نظيره الإسماعيلى ضمن مباريات الدورى المصرى الممتاز، والتى تقرر إقامتها يوم 8 أكتوبر الجارى، وسيحاول خلالها المارد الأحمر تحقيق الانتصار لضمان صدارة الدوري منذ البداية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى