الزمالكالكورة المصرية

رفضت الأهلي عشانكم.. الزمالك يقترب من الحصول على توقيع “صفقة القرن” رسميًا مقابل مليون دولار

أعلن مصدر مسؤول في نادي الزمالك، بأن الإدارة قد تواصلت مع نجم منتخب المغرب، والذي كان قريب من الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبلن وهذا في ظل سعي الإدارة الجديدة في القلعة البيضاء لحصد الألقاب والبطولات وإعادة بناء الفريق من جديد وضم صفقات جديدة بناءً على الرؤية الفنية للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

الزمالك يقترب من التعاقد مع بن شرقي

كشفت تقارير إعلامية، بأن هناك تواصل قد تم بين بعض المرشحين لانتخابات نادي الزمالك، وبين وكيل أعمال اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي، وذلك بهدف الحديث حول موقفه من العودة من جديد إلى القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت التقارير، بأن “بن شرقي” كان قد أكد على رغبته في العودة من جديد إلى الدوري المصري، ولكنه وضع بعض المطالب المادية الكبيرة التي جعلت أندية مثل الأهلي وبيراميدز تنحسب من الصفقة.

ووفقًا لبعض المصادر المقربة من اللاعب، فإن الزمالك قد عرض نحو مليون دولار كراتب سنوي على أشرف بن شرقي، وعقد يستمر لمدة 3 سنوات كاملة، من أجل أن يوافق على ارتداء القميص الأبيض مرة أخرى بدءًا من ميركاتو يناير 2024.

صفقة الموسم في الزمالك
من المتوقع بأن يحسم اللاعب المغربي موقفه بشكل نهائي بعد جلسة ستعقد في القاهرة خلال فترة التوقف الدولي، بحضور بعض رجال الأعمال المنتمين لنادي الزمالك، وهذا بهدف إقناعه بالانتقال إلى القلعة البيضاء مقابل بعض المغريات المادية الكبيرة التي ستقدم له بجانب الراتب السنوي.

الجدير بالذكر بأن أحمد سليمان المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد تعهد بالتعاقد مع اللاعب أشرف بن شرقي على سبيل الإعارة لمدة ست أشهر، ومن ثم سيكون هناك حديث حول صفقة انتقال نهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى