الأهلي

الأهلي يضع إمام عاشور تحت الاختبار الطبي قبل مواجهة الإسماعيلي

يخضع إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي مساء اليوم السبت، على هامش تدريبات الفريق الأحمر، والذي سيقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتعرض إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى كدمة قوية اثناء تواجده مع الفريق الأحمر، خلال التدريبات يوم الخميس الماضي، حيث حرص السويسري مارسيل كولر، على خروج اللاعب من التدريبات، وخوضه لبعض البرامج التأهيلية، من أجل الاطمئنان عليه قبل مواجهة الإسماعيلي.

ويخضع إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، قبل ضمه إلى قائمة الفريق الأحمر، مساء اليوم، استعداداً للمعسكر المغلق الذي سيتواجد فيه اللاعبين قبل مواجهة الإسماعيلي غداً في الدوري المصري.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي، في الساعة السابعة مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى