الأهلي

مارسيل كولر يطالب محمود الخطيب بالتدخل بعد تمرد نجم الأهلي ويطلب شيء غريب!!

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رفض نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر، حيث يرغب اللاعب في الرحيل عن القلعة الحمراء، وخوض تجربة احتراف جديدة داخل القارة الأوروبية، لاسيما أنه وصل له بعض العروض الخارجية.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصلت له العديد من العروض الأوروبية، خلال الفترة الماضية، عن طريق وكلاء لاعبين، وشركات تسويق، ولكن لم يرتقي إلى العروض الرسمية، حيث يرغب الأهلي في تحصين اللاعب خوفاً من إغراءات الدوري السعودي أو الفرق الأوروبية.

وعلم “سحر الكورة”، ان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من محمود الخطيب، سرعة التدخل من أجل انهاء أزمة محمد عبد المنعم، وتمديد عقد اللاعب إلى 2027، ووضع شرط جزائي، قوي من أجل الحفاظ عليه من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر.

ويواجه الفريق الأول لكمرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي، في الساعة السابعة مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى