الأهليالكورة المصرية

هنأخده منهم ببلاش.. الأهلي يقترب من التعاقد مع “ساحر بيراميدز” لمدة 3 سنوات

أقترب مسؤولي الأهلي من حسم صفقة جديدة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما دخل المارد الأحمر في مفاوضات قوية للتعاقد مع لاعب مميز في صفوف بيراميدز، والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، وحتى هذه اللحظة لا زال اللاعب يرفض فكرة تجديد عقده مع الفريق السماوي، مما يعني بأنه قادر على الانتقال إلى أي نادي آخر بدون حصول بيراميدز على أي مبالغ مالية من وراء هذه الصفقة.

مفاوضات الأهلي مع نجم بيراميدز
قالت تقارير صحفية، بأن النادي الأهلي قد قدم عرضًا رسميًا إلى اللاعب وليد الكرتي، نجم خط وسط بيراميدز ولاعب منتخب مصر، وذلك بهدف معرفة رأيه في مسألة الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر خلال الموسم الماضي.

وبحسب مصادر مطلعة في بيراميدز، فإن اللاعب سينتهي عقده في الصيف المقبل، وسيكون من حقه الانتقال إلى أي فريق آخر دون الرجوع لإدارة فريقه الحالي، وهذا فيحاول مسؤولي الأهلي استغلال الوضع وخطف توقيع اللاعب في أقرب وقت ممكن.

الكرتي يكشف موقفه من اللعب في الأهلي
وفقًا لبعض التقارير الإعلامية، فإن الأهلي قد قدم عرضًا بنحو مليون دولار كراتب في الموسم الواحد على “الكرتي” في محاولة لإقناعه برفض التجديد والاستمرار فقط حتى نهاية الموسم ومن ثم الانتقال إلى القلعة الحمراء.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن اللاعب رحب كثيرًا بفكرة الانتقال إلى صفوف الأهلي، ولكنه طلب بعض الوقت من أجل التفكير في العرض والحديق مع بعض المقربين منه، وخاصة لكونه لم يستقر بعد على البقاء في مصر أو العودة من جديد إلى بلاده بعد فترة احترافية قصيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى