الأهلي

أخد 16 غرزة.. تفاصيل صادمة بشأن إصابة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

كشف الإعلامى أحمد شوبير لاعب منتخب مصر السابق، عن تفاصيل الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، عقب تعرض الأخير لإصابة فى الرأس خلال معسكر الفريق الأول للأهلى بالنمسا، خلال فترة الإعداد قبل أيام من بداية الموسم الحالى 2023-2024.

تفاصيل الحالة الصحية لـ محمود الخطيب
وكشف أحمد شوبير عن حالة الكابتن محمود الخطيب الصحية، حيث كان رئيس النادي الأهلي قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الرأس وذلك أثناء تواجده في الصالة الرياضية خلال معسكر النمسا، نتج عنها 16 غرزة بالرأس.

وأضح شوبير أن محمود الخطيب سيعود الى القاهرة خلال أيام، بعد رحلة طويلة من العلاج، وكان الخطيب قد تحامل على نفسه عقب إصابته بساعات، لطمأنة المحيطين به وأسرته، وسافر بعد ذلك إلى فرنسا لإستكمال العلاج.

وأشار شوبير أن الأطباء المتابعين لحالة محمود الخطيب، حذروا رئيس الأهلى من التعرض للإجهاد، وطالبوه بضرورة أخذ قسط من الراحة خلال الفترة المقبلة، لعدم تعرض حالته الصحية للتدهور ولضمان سرعة تشافيه، ولكن الخطيب كان يضرب بنصائح الأطباء عرض الحائط، بسبب مهامه ومسؤولياته داخل القلعة الحمراء.

الأهلي يستعد لمباراة الإسماعيلى بالدورى الممتاز
وعلى الجانب الأخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، لمواجهة فريق الإسماعيلى يوم الأحد المقبل الموافق 8 أكتوبر، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالدورى المصرى الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر بقوة منذ بداية مباريات البطولة في الموسم الحالي في تحقيق الفوز والانتصار على حساب الدراويش، ومن ثم الاستمرار في الانتصارات وحسم اللقب للمرة الثانية على التوالى، بعدما نجحت كتيبة مارسيل كولر فى حسم اللقب الموسم الماضى واستعادته بعد موسمين من السيطرة البيضاء عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى