الأهليالكورة المصرية

خطفوها من الزمالك.. الأهلي يقترب من اعلان التعاقد مع صاروخ الدوري المصري بـ30 مليون جنيه

كشفت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، بان الساعات الماضية قد شهدت نجاح الإدارة في الوصول إلى اتفاق مع لاعب الزمالك السابق، وهذا بشأن انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل، وهذا بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر والذي طلب من الإدارة سرعة حسم الصفقات الشتوية في ظل وجود أزمة كبيرة في بعض المراكز داخل تشكيلة الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

الأهلي يحصل على صفقات سوبر
أكدت التقارير الإعلامية بأن المارد الأحمر قد تمكن من الاتفاق مع اللاعب محمد حمدي، نجم إنبي ولاعب منتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي في الشتاء القادم مقابل نحو 30 مليون جنيه سيحصل عليها الفريق البترولي من أجل التنازل عن توقيع اللاعب.

وأشارت المصادر الصحفية، بأن اللاعب قد أبدى موافقة رسمية على فكرة الانضمام لصفوف القلعة الحمراء، وخاصة بعدما تلقى وعود بالحصول على راتب سنوي يبدأ من 8 مليون جنيه في الموسم الأول و9 مليون في الموسم الثاني، وفي الموسم الثالث سيصل راتبه إلى نحو 10 مليون جنيه.

الخطيب يخطف صفقة الموسم من الزمالك
بحسب التقارير الصحفية، فإن اللاعب قد طلب من إدارة الأهلي سرعة حسم الأمور مع إدارة فريقه الحالي، وخاصة في ظل وجود رغبة كبيرة من قبل بعض الأندية الأخرى في الدوري المصري للحصول على خدماته.

وكان نادي الزمالك قد أعرب عن رغبته في التعاقد مع اللاعب محمد حمدي، نجم فريق إنبي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وهذا مقابل نحو 25 مليون جنيه، ولكن يبدو بأن اللاعب قد اقترب بقوة من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي بناءً على رغبته الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى