الأهليالكورة المصرية

فرحة ما تمت.. النادي الأهلي يتلقى صدمة قوية بعد ساعات من مباراة الإسماعيلي

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة 5 أيام عقب أنتهاء مباراة الفريق أمام الاسماعيلى، التى أقيمت ضمن مباريات الدورى المصرى الممتاز، وذلك قبل أن يعود مجددًا للإستعداد لمواجهة سيمبا التنزانى بالدورى الأفريقى خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب المدرب السويسري مارسيل كولر في المنافسة على كل الألقاب والبطولات المحلية والقارية.

صدمة كبيرة لجمهور الأهلي
ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى تجاوز عقبة النادى الإسماعيلى، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالأسكندرية، حيث انتهى اللقاء بثلاثة أهداف للمارد الأحمر، مقابل هدف وحيد للإسماعيلى، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالدورى الممتاز.

وتعرض لاعب الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور لإصابة قوية خلال المباراة، وتم نقله على إثرها، برفقة طبيب الفريق الدكتور عبد المجيد أمين، إلى المستشفى لمتابعة حالة اللاعب والإطمئنان عليه.

وأكدت الفحوصات أن اللاعب تعرض لكدمة قوية ويحتاج الى الراحلة التامة، ولا يوجد أى كسور أو شروخ فى منطقة الإصابة، وهو ما ينفي كل الشائعات التي انتشرت بشأن إصابته بالرباط الصليبي.

وأفاد مصدر من داخل القلعة الحمراء، بأن حالة اللاعب مستقرة، ويحتاج الى راحة تامة لمدة 10 أيام بناء على الفحوصات الأولية والتى أجراها اللاعب بالمستشفى، ومن المتوقع عودة إمام عاشور إلى المباريات والتدريبات من جديد بعد مباراة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني.

غياب إمام عاشور عن مباراة منتخب مصر
وبسبب تلك الإصابة تأكد غياب نجم الأهلي إمام عاشور عن مباريات الأجندة الدولية لمنتخب مصر، حيث كان من المقرر أن ينضم اللاعب الى قائمة الفراعنة، وخاصة بعد المستويات المميزة التي كان يقدمها رفقة الأهلي في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يلاقى منتخب مصر تحت قيادة البرتغالى روى فيتوريا، منتخب زامبيا يوم 12 من أكتوبر الجارى، كما سيلتقى الفراعنة مع المنتخب الجزائرى يوم الأثنين الموافق 16 أكتوبر، ضمن مباريات الأجندة الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى