الأهليالكورة المصرية

مقابل 50 مليون جنيه.. “ابن الزمالك” يوافق على الانتقال إلى الأهلي لمدة 3 سنوات

أكدت مصادر رسمية في النادي الأهلي، بان صفقة التعاقد مع نجم الزمالك قد عادت للحياة من جديد، وذلك بعدما انتشرت الأنباء عن كون إدارة الفارس الأبيض قد رفضت مطالب اللاعب والتي وضعها من أجل تجديد عقده، وهو الأمر الذي جعل البعض يتوقع بأن مستقبل اللاعب مع الزمالك قد وصل إلى طريق مسدود، وربما يتم الإعلان عن رحيله عن النادي بشكل رسمي في غضون الأيام القليلة المقبلة.

الأهلي يقترب من نجم الزمالك
أشارت التقارير الإعلامية بان النادي الأهلي قد حاول التواصل مع وكيل أعمال اللاعب أحمد فتوح، نجم الزمالك والظهير الأيسر لمنتخب مصر، وذلك من أجل معرفة رأيه في مسألة الانتقال نحو القلعة الحمراء في الموسم القادم، وخاصة في حال فشل مسألة تجديد عقده مع الزمالك.

ووفقًا لبعض المسؤولين في الأهلي، فإن المارد الأحمر قد عرض نحو 50 مليون جنيه كرواتب على مدار ثلاث مواسم على أحمد فتوح، وهذا في محاولة لإغراء اللاعب للتخلي عن فكرة البقاء في القلعة البيضاء والانتقال نحو الشياطين الحمر بعد نهاية عقده مباشرة.

فتوح يرفض البقاء في القلعة البيضاء
كانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت “فتوح” كان مستاء للغاية من تعنت مسؤولي الزمالك ورفضوا التجديد له بالمطالب التي وضعها، وعلى رأسها حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 25 مليون جنيه ليتساوى مع زميله في الفريق أحمد سيد زيزو.

وأوضحت التقارير، بأن “فتوح” قد هدد مسؤولي الفارس الأبيض بالفعل بأنه قد ينتقل إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي القادم بعدما ينتهي عقده مع الفريق بشكل كامل ويصبح لاعب حر قادر على التوقيع لأي نادي آخر دون الرجوع إلى إدارة الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى