الأهليالكورة المصرية

حق الأهلي مبيضعش.. الخطيب يقترب من الحصول على توقيع “نجم بيراميدز” مقابل 40 مليون جنيه

كشفت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، قد تمكن أخيرًا من التوصل لاتفاق مع لاعب بيراميدز بشأن انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء، وهذا بعدما شدد المدرب السويسري مارسيل كولر في اجتماعه الأخير مع الإدارة على ضرورة أن يتم حسم بعض الصفقات الجديدة في الميركاتو الشتوي، وهذا من أجل أن يستمر المارد الأحمر في رحلته لحصد البطولات والألقاب خلال السنوات القادمة.

الأهلي يتعاقد مع نجم بيراميدز
أوضحت مصادر رسمية في النادي الأهلي، بأن صفقة التعاقد مع اللاعب أسامة جلال، نجم خط الدفاع في نادي بيراميدز ولاعب منتخب مصر، وذلك بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة رفقة فريقه على مدار السنوات الأخيرة، جعلت البعض يصنفه كأفضل مدافع في الدوري المصري.

وأشارت المصادر، بأن الأهلي مستعد لتقديم نحو 40 مليون جنيه على إدارة بيراميدز، وذلك بهدف إجبارها على التنازل عن خدمات اللاعب خلال الميركاتو الشتوي القادم.

تفاصيل عرض الأهلي للتعاقد مع أسامة جلال
قدم المارد الأحمر عرضًا بنحو 12 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد على أسامة جلال، وهذا بجانب عقد يمتد لمدة 3 سنوات ونصف تبدأ من يناير 2024، وقابل للتجديد لمدة موسم آخر، بناءً على المستويات التي سيقدمها اللاعب رفقة الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لبعض التقارير، فإن الأهلي يريد تكوين شراكة بين محمد عبد المنعم وأسامة جلال في خط دفاع القلعة الحمراء، وبهذا يكون قد ضمن تواجد هذا الثنائي لسنوات طويلة، وخاصة في ظل صغر سنهما، ولكن على الرغم من ذلك يتمتع كلًا منهما بخبرات كبيرة سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى