الأهلي

مرحب برجوعك يا ملك.. الأهلي يعلن إقتراب التعاقد مع “الكابيتانو” مقابل 25 مليون في الموسم

دخل مسؤولي الأهلي في مرحلة أخيرة من المفاوضات مع لاعب منتخب مصر، وذلك تمهيدًا للحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما قرر اللاعب العودة إلى الدوري المصري من جديد في الفترة القادمة، عقب قناعته بأن تجربته الاحترافية قد أوشكت على الانتهاء وخاصة في ظل الإصابات القوية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة والتي أبعدته عن الملاعب لمدة أكثر من ست أشهر.

الأهلي يحسم صفقة نجم منتخب مصر
أشارت تقارير صحفية بأن المارد الأحمر قد تمكن بالفعل من التوصل لاتفاق مع اللاعب أحمد حجازي، نجم اتحاد جدة ولاعب منتخب مصر، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية والتي تفتح أبوابها خلال شهر يوليو القادم.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي قد رصد راتب سنوي يصل لنحو 25 مليون جنيه لأحمد حجازي، وهذا بجانب عقد يستمر لمدة موسمين فقط، وهذا بسبب وصول اللاعب لسن 32 بالوقت الحالي، وصعوبة استمرار في الملاعب أكثر من ذلك في ظل الإصابات الأخيرة التي تعرض لها.

تفاصيل حسم صفقة الكابيتانو في الأهلي
وفقًا لبعض المصادر المقربة من الأهلي، فإن “حجازي” قد أبدى موافقة مبدئية على فكرة الانتقال لصفوف النادي الأهلي، ولكنه طلب بعض الوقت من الإدارة في القلعة الحمراء، وذلك حتى يتمكن من معرفة موقف إدارة اتحاد جدة من مسألة بيعه ورحيله عن النادي في الفترة المقبلة.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن اتفاق الأهلي مع اللاعب ينص على رحيله عن اتحاد جدة بشكل مجاني أو بمبلغ يصل لنحو 500 ألف دولار على أقصى تقدير، وخاصة في ظل رصد الأهلي لأكثر من 25 مليون جنيه كراتب سنوي لنجم خط الدفاع في منتخب مصر خلال الموسم الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى