الأهلي

زلزال يضرب الأهلي.. الخطيب يوافق على عودة “ابن النادي” بعد فرمان من كولر !!

أعلن مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد طلب من الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب بضرورة استعادة خدمات أحد أبناء القلعة الحمراء في أقرب وقت ممكن، مؤكدًا بأن النادي قد أصبح في حاجة ماسة لجهود اللاعب في هذه الفترة، وخاصة في ظل الإصابات التي يتعرض لها عدد من لاعبي خط الدفاع في الشياطين الحمر على مدار الأسابيع الأولى من هذا الموسم.

كولر يطالب بعودة ابن النادي
قالت التقارير الصحفية، بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الأهلي قد طالب بعودة اللاعب محمد مغربي، المعار لصفوف نادي سموحه، وذلك في أقرب وقت ممكن، حيث يريد السويسري مارسيل كولر بأن تقوم إدارة النادي بقطع إعارة اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت التقارير، بأن “كولر” لديه قناعة كبيرة بإمكانيات اللاعب ويرى بأنه قادر على أن يكون واحد من أبرز مدافعي الدوري المصري خلال السنوات المقبلة.

واشتكى المدير الفني السويسري للنادي الأهلي من الإصابات المتكررة التي يعاني منها لاعبي الفريق الأول في الفترة الأخيرة، وخاصة في خط الدفاع، حيث يغيب الثنائي محمود متولي وكذلك رامي ربيعة بشكل مستمر عن تشكيلة الفريق لفترات طويلة، وهو الأمر الذي جعل المدرب يطالب الإدارة بالتعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو القادم.

الخطيب يجهز مفاجآت لجماهير الأهلي
فجر مصدر قريب من إدارة القلعة الحمراء مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأن هناك بعض الصفقات التي يسعى مسؤولي الأهلي لحسمها في هذه الفترة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر جديدة قادرة على تحقيق الألقاب والبطولات خلال السنوات القادمة تحت قيادة المدرب مارسيل كولر، والذي يحظى بثقة الخطيب ومجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى