الأهلي

قادمًا من الهلال السعودي.. الأهلي يعلن التعاقد مع “صفقة سوبر” رسميًا لمدة 3 سنوات

نجح النادي الأهلي في التعاقد مع صفقة سوبر بشكل رسمي، وذلك بناءً على تصريحات من مصادر مسؤولة بالقلعة الحمراء، حيث أكدت بأن الكابتن محمود الخطيب قد وافق على اتمام التعاقد مع لاعب أمريكي، سيكون إضافة قوية لكتيبة الشياطين الحمر خلال الموسم الجاري.

الأهلي يتعاقد مع نجم الهلال السعودي
أعلن اللاعب الأمريكي مارك ليونز، بأنه قد أنهى إجراءات انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء وذلك بشكل رسمي، ليكون واحد من أهم تدعيمات فريق كرة السلة في النادي الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

وأوضح “ليونز” في تصريحات إعلامية بأنه سعيد للغاية بالانتقال لصفوف المارد الأحمر، والذي يعد واحد من أكبر وأهم الأندية في القارة السمراء وعلى مستوى العالم.

ويذكر بأن “ليونز” يلعب في مركز صانع الألعابن وقد تمكن من تحقيق أرقام جيدة رفقة نادي الهلال السعودي والذي لعب له طيلة الموسم الماضي، قادمًا من أحد أقوى الأندية في قارة أسيا وهو نادي هومنتمن اللبناني، وهو ما يجعله إضافة كبيرة للنادي في الفترة المقبلة.

الخطيب يجهز مفاجآت سارة لجماهير الأهلي
الجدير بالذكر بأن كتيبة فريق السلة بالنادي الأهلي كانت قد شهدت تواجد بعض الأسماء الأجنبية خلال الموسم الماضي، ولعل أبرزها هو الثلاثي الأمريكي مايكل طومسون ومايكل فاكوادي ونوريس كول وهذا بالإضافة إلى اللاعب العربي التونسي عمر عبادة، حيث شارك تلك الأسماء مع المارد الأحمر في عدة بطولات أبرزها بطولة إنتر كونتيننتال “كأس العالم للأندية” والبطولة العربية للأندية.

وكان الكابتن محمود الخطيب قد وعد المسؤولين عن فريق السلة بالنادي الأهلي بالتدعيمات القوية التي تجعل القلعة الحمراء تسيطر على البطولات في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى