الأهلي

الصفقة الأولى تمت.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 25 مليون جنيه في يناير

تمكن مسؤولي إدارة التعاقدات في النادي الأهلي، من الحصول على موقفة رسمية من لاعب منتخب مصر بشأن انتقاله إلى القلعة الحمراء في الشتاء القادم، وهذا بعد فترة طويلة من المفاوضات بين الجانبين، حيث طلب المدرب السويسري مارسيل كولر من إدارة الشياطين الحمر حسم 3 صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي لتدعيم صفوف الفريق الأول، والذي يعاني من بعض النواقص في عدة مراكز أبرزها الظهير الأيسر وقلب الدفاع.

الأهلي يقترب من التعاقد مع ظهير إنبي
أعلنت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء، لحسم صفقة اللاعب محمد حمدي نجم فريق إنبي، وهذا بعدما وضع “كولر” اسم اللاعب على رأس قائمة الانتقالات خلال الفترة الحالية.

وأوضحت المصادر، بأن الأهلي قدم عرضًا بنحو 25 مليون جنيه لصالح إدارة إنبي وهذا بهدف الحصول على توقيع اللاعب محمد حمدي في الميركاتو الشتوي المقبل.

تفاصيل صفقة تعاقد الأهلي مع محمد حمدي
بحسب التقارير الصحفية، فإن اللاعب قد أبدى ترحاب كبير بفكرة الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر، وخاصة بعدما وصل راتبه في العرض المقدم من الأهلي إلى نحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يمتد لمدة 4 سنوات كاملة تبدأ من يناير 2024.

ومن المتوقع بأن يعلن مسؤولي الأهلي عن حسم تلك الصفقة بشكل رسمي، ومن ثم سيتم الكشف عن كافة تفاصيلها، ليبدأ من بعدها المارد الأحمر في محاولة التعاقد مع الصفقة الثانية والثالثة وتلبية كل طلبات المدير الفني السويسري مارسيل، حيث أعرب الأخير عن استياءه الشديد من وجود بعض النواقص في تشكيلة الأهلي خلال الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى