الأهلي

فرمان عاجل من كولر.. الأهلي يوافق على بيع “هداف الفريق” بـ 500 ألف دولار

تشير التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين في النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد أعطى موافقة مبدئية على فكرة رحيل أحد نجوم الفريق، وذلك بعدما تلقى اللاعب عرضًا رسميًا من قبل أحد الأندية العربية، يرغب في الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وخاصة بعدما دخل اللاعب في خلاف كبير مع مدربه السويسري مارسيل كولر، وذلك بسبب عدم اعتماد الأخير على خدماته بشكل واضح في الفترة الأخيرة.

الأهلي يوافق على بيع هداف الفريق
وافق مسؤولي القلعة الحمراء على رحيل اللاعب محمد الضوي كريستو، عن صفوف الفريق الأول وانتقاله نحو نادي الترجي الرياضي التونسي، وذلك بعدما طلب الأخير الحصول على توقيع اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية القادمة والتي تفتح أبوابها في شهر يناير المقبل.

وبحسب مصدر رفيع المستوى في الأهلي، فإن “كريستو” قد خرج من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وبات لا يشارك بشكل كبير في المباريات مع الفريق في الفترة الأخيرة، وهو الامر الذي جعل اللاعب مستاء للغاية وطلب من الإدارة السماح له بخوض تجربة جديدة بعيدًا عن الدوري المصري.

أزمة في الأهلي بسبب مهاجم الفريق
أشارت التقارير، بأن الأهلي قد رحب بالفكرة وقال بأنه من الممكن بأن يخرج “كريستو” على سبيل الإعارة، ولكن اللاعب قد رفض الفكرة وطلب هو ووكيل أعماله بأن تكون الصفقة بيع نهائي.

وكان الترجي الرياضي التونسي قد طلب الحصول على توقيع محمد الضوي كريستو مقابل نحو نصف مليون دولار أمريكي، ستدفع على عدة دفعات، وذلك بهدف التعاقد مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن الأهلي قد رفض الأمر في البداية، ليعود النادي التونسي ويجدد طلبه بشأن الحصول على خدمات مهاجم القلعة الحمراء ولكن هذه المرة خلال الميركاتو الشتوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى