الأهليالزمالكالكورة المصرية

نجم دولي بمعنى الكلمة..صراع ثلاثي بين الأهلي والزمالك وبيراميدز لضم نجم منتخب مصر.. إليكم التفاصيل!!!

وانتشرت خلال الفترة الأخيرة العديد من الأندية التي تتنافس على هذا النجم المصري الدولي. كشفت تقارير صحفية أن هناك منافسة قوية بين الثلاثة الكبار في مصر بين الأهلي والزمالك وبيراميدز لضم صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقررة في يناير المقبل لتعزيز الصفوف والمنافسة على البطولات. سواء محلياً أو قارياً، بعد أن انفرد المارد الأحمر بالفوز بجميع البطولات الموسم الماضي. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل

تعرف على الحقيقة

أشارت التقارير إلى أن صراع الأندية المصرية بشأن سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والذي يبدأ مع بداية يناير وحتى نهاية الشهر نفسه، بدأ مبكرا، حيث بدأت الأندية في الاستعداد وإعداد القوائم التي تحتاجها، وبدأت التواصل مع عدد من اللاعبين من أجل ضمهم لفصل الشتاء.

 

ويتنافس الأهلي مع الزمالك وبيراميدز على ضم نجم منتخب مصر

أشارت التقارير إلى أن هناك ثلاثي مهتم من الأهلي وبيراميدز والزمالك بضم أحد نجوم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل، حيث يرغب الثلاثي في ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد. نجم منتخب المستقبل الحديث والمنتخب، بعد أن قدم مستويات مميزة مع فريقه بعد… عودته من الإصابة، عاد للمشاركة مع منتخب مصر، بعد تألقه اللافت في مبارياته الأخيرة وتسجيله هدفا رائعا في شباكه. تونس في المباراة الودية الأخيرة.

 

النجم العالمي عمر كمال عبد الواحد
نجم دولي بمعنى الكلمة..صراع ثلاثي بين الأهلي والزمالك وبيراميدز لضم نجم منتخب مصر.. إليكم التفاصيل!!!

وأشارت التقارير إلى أن هناك مفاوضات من جانب الأهلي وبيراميدز والزمالك لضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد في يناير المقبل، خاصة أن المستقبل الحديث سيرحب برحيله في ظل رغبته في الرحيل وعدم تجديد عقده. الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ومن حقه أن يتوقع استفادة أي ناد خلال شهر يناير الجاري. من الناحية المالية.

 

ونجح اللاعب عمر كمال عبد الواحد في المساهمة في صدارة فريقه لبطولة الدوري الممتاز بعد 3 جولات بالعلامة الكاملة، وذلك بالفوز في جميع المباريات. وسجل اللاعب الهدف الأول في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش السبت الماضي، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل لا شيء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى