الكورة المصرية

هيولع الدنيا.. “عملاق فرنسا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 6 مليون دولار

تلقى لاعب منتخب مصر عرض قوي من قبل أحد الأندية الفرنسية، وذلك تميهدًا للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة رفقة فريقه ومنتخب بلاده على مدار الشهور الأولى من هذا الموسم، وهو الأمر الذي لفت أنظار العديد من الأندية له، وبدأت العروض تنهال عليه على مدار الأسابيع القليلة الماضية.

ليون الفرنسي يتابع نجم منتخب مصر
أشارت تقارير إعلامية، بان نادي ليون العريق والبطل السابق للدوري الفرنسي، قد دخل في مفاوضات رسمية للحصول على خدمات مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر ومهاجم نادي نانت الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، والتي تفتح أبوابها خلال شهر يناير 2024.

وأوضحت التقارير، بأن “ليون” يحتاج للتوقيع مع مهاجم قوي وقادر على تقديم الإضافة لصفوف الفريق خلال ما تبقى من منافسات في هذا الموسم، ولهذا فقد أصبح “مصطفى” هو واحد من المهاجمين الذي يتم متابعتهم من قبل الفريق الفرنسي خلال الفترة الحالية.

ووفقًا لبعض المصادر، فإن العرض المتوقع أن يتم تقديمه من قبل نادي ليون للحصول على خدمات مصطفى محمد في الميركاتو القادم قد يصل لنحو 5-6 مليون دولار على أقل تقدير، وخاصة بسبب كون نادي نانت كان قد دفع أكثر من 4 مليون دولار للتوقيع مع اللاعب قبل نحو موسم من الآن.

العروض تنهال على مهاجم الفراعنة
في السياق ذاته، كشف مصدر مقرب من لاعب منتخب مصر مصطفى محمد، بأن الأخير قد تلقى عدة عروض قوية من قبل أندية داخل وخارج الدوري الفرنسي في الساعات الأخيرة، وخاصة بعدما أصبح قاني هدافي الدوري برصيد 5 أهداف في أول 8 مباريات من المسابقة خلال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى