الأهليالكورة المصرية

أخدوها من قلب الزمالك.. الأهلي يقترب من الحصول على توقيع “جوكر المنتخب” مقابل 40 مليون جنيه

ذكرت مصادر رفيعة المستوى داخل إدارة النادي الأهلي، بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد طلب من لجنة التعاقدات والتسويق سرعة حسم بعض الصفقات القوية في الميركاتو الشتوي القادم، وهذا بعدما لاحظ المدرب وجود بعض النواقص في تشكيلة الفريق خلال النصف الأول من الموسم، وخاصة في بعض المراكز على غرار قلب الدفاع والظهير الأيسر وخط الهجوم.

الأهلي يتعاقد مع صفقة سوبر
أعلن مصدر مطلع بالقلعة الحمراء، بأن الإدارة قد تمكنت من الحصول على صفقة من العيار الثقيل، وذلك بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد بشأن انتقاله لصفوف الشياطين الحمر في الميركاتو القادم.

وبحسب التقارير، فإن عمر كمال سيوقع على عقد يجعله ينتقل إلى صفوف الأهلي مقابل حصوله على نحو 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا على أن تكون مدة العقد هي 3 سنوات ونصف، تبدأ من شهر يناير 2024.

وكان مصدر رفيع المستوى في المارد الأحمر، قد أكد بأن اللاعب أبدى موافقة رسمية على الانتقال إلى القلعة الحمراء في الشتاء القادم، ولكنه طلب بعض الوقت لإقناع إدارة مودرن فيوتشر للتنازل عن خدمات اللاعب في أقرب وقت ممكن.

وكان المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد أكد بأن اللاعب سيكون إضافة قوية لتشكيلة الأهلي في حال تمت صفقة انتقاله في غضون الأيام القليلة المقبلة، ولهذا فقد شدد على ضرورة أن يتم التوقيع مع اللاعب وحسم تلك الصفقة قبل أن يدخل الزمالك، الغريم التقليدي للأهلي، في المفاوضات ويحاول إفسادها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى