الزمالك

مش هيتهنوا بفلوس كهرباء.. تغريم الزمالك 1.9 مليون يورو بسبب هذا اللاعب .. لاعب مافدشي النادي بتعريفه

تلقت جماهير والمسؤولين في نادي الزمالك، صدمة جديدة، بعد أن تلقى خطابا رسميا خلال الساعات الماضية، من المحكمة الرياضية الدولية، بتغريم النادي نحو مليون و900 ألف يورو لصالح لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، المغربي خالد بو طيب.

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي من خلال منشور له عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابقة: “خاص .. حكم صدر منذ قليل.. كاس تقرر إلزام الزمالك بدفع مليون و٩٠٠ ألف يورو لصالح خالد بوطيب.. بعدما كان اللاعب يطالب بمبلغ ٣.٥ مليون يورو”.

وأكدت مصادر داخل نادي الزمالك، أن النادي تلقى بالفعل خطابا من المحكمة الرياضية كأس بشأن عقوبة اللاعب المغربي خالد بوطيب بتغريم النادي مليون و900 ألف يورو بدلا من 3 ملايين يورو، حيث طالب اللاعب في دعواه بالحصول على كافة مستحقاته المالية، مشيرا إلى أن هناك اتجاه داخل القلعة البيضاء بتقديم استئناف على القرار أمام المحكمة الفيدرالية في سويسرا.

مش هيتهنوا بفلوس كهرباء.. تغريم الزمالك 1.9 مليون يورو بسبب هذا اللاعب
خالد بو طيب
وكان اللاعب خالد بوطيب قد تقدم بدعوى أمام المحكمة الرياضية كأس، ضد الزمالك للحصول على كامل قيمة عقده مع النادي بداعي فسخ النادي التعاقد معه من طرف واحد، وتلقى الزمالك في وقت سابق خطابا من المحكمة الرياضية يوم28 أغسطس الماضي طالبه فيه النادي بسداد 25 ألف فرانك قبل منتصف سبتمبر الماضي لاعتماد الاستئناف في القضية وإلا لن يتم اعتماد ولا يكون الزمالك له الحق في الاعتراض على عقوبة النادي لصالح بو طيب.

شاهد أيضاً: فرمان عاجل من كولر.. الأهلي يوافق على بيع “هداف الفريق” بـ 500 ألف دولار
يذكر أن الزمالك، يعاني من أزمة وقف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لعدم سداد مستحقات مالية على النادي لأكثر من جهة في مقدمتها فريق لشبونة البرتغالي الخاصة بصفقة عودة محمود شيكابالا للزمالك، وكذلك مستحقات اللاعب الغاني أشيمبونج لاعب الفريق السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى