الأهلي

رسمياً.. قرار عمر كمال عبد الواحد يشعل انتقالات الشتاء داخل النادي الأهلي

فجر عمر كمال عبد الواحد نجم فريق فيوتشر ومنتخب مصر، مفاجأة من العيار الثقيل قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وعلم “موقع سحر الكورة” أن عمر كمال عبد الواحد قد تلقى بعض العروض من جانب الزمالك كما يعتبر على رادار النادي الأهلي منذ الموسم الماضي.

وأكدت بعض المصادر المقربة من اللاعب، أن عمر كمال عبد الواحد يرغب في خطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي حيث يمنحه الأفضلية على أي عرض آخر.

وفتح عمر كمال عبد الواحد الباب أمام خطوة التواجد في صفوف النادي الأهلي في انتقالات الشتاء وذلك حال وصول عرض رسمي من القلعة الحمراء إلى إدارة فريق فيوتشر .

ويعتبر عمر كمال عبد الواحد من أبرز العناصر في الدوري المصري خلال الفترة الماضية، كما عاد للتواجد في قائمة منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وحسم عمر كمال عبد الواحد موقفه خلال انتقالات شهر يناير، وذلك من خلال خطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء على حساب أي عرض آخر.

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات مع عمر كمال عبد الواحد في الموسم الماضي، خلال أكثر من مناسبة ولكن مطالب فريق فيوتشر ابعدت المارد الأحمر عن ضمه في ظل تحديد مطالب مالية تعجيزية.

وينتهي عقد عمر كمال عبد الواحد مع فريق فيوتشر بنهاية الموسم الحالي، ويحق للاعب التوقيع مع أي فريق في شهر يناير وهو ما يمثل ضغط على إدارة فريقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى