الأهلي

“كولر مش عايز غيره”.. الأهلي يعلن اقتراب التعاقد مع نجم الدوري المصري بـ45 مليون جنيه

أعلن مصدر مطلع في النادي الأهلي، بان مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد أعطى تعليمات صريحة إلى لجنة التعاقدات والتسويق، بضرورة الانتهاء من صفقات ميركاتو يناير 2024 بشكل مبكر، وهذا بناءً على توجيهات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي أكد أكثر من مرة بأن الفريق بحاجة إلى بعض التعزيزات خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي يحسم صفقة قوية
قالت تقارير إعلامية، بأن مسؤولي الأهلي قد تمكنوا بالفعل من إقناع اللاعب أسامة جلال، نجم خط الدفاع في نادي بيراميدز ومنتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله إلى القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما تم رصد راتب سنوي له يصل لنحو 15 مليون جنيه.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي قد أكد لأسامة جلال ووكيل أعماله، بأن الراتب الذي سيحصل عليه هو نفس رواتب لاعبي الفئة الأولى في الفريق، وعلى رأسهم الثلاثي إمام عاشور وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا.

وأوضحت المصادر المسؤولة في النادي الأهلي، بأن اللاعب قد أبدى موافقة مبدئية على الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر بدءًا من الصيف القادم، ولكنه طلب من مسؤولي الأهلي حسم الأمور مع إدارة ناديه الحالي.

كولر يواصل الضغط على إدارة الأهلي
في السياق ذاته، أشارت تقارير صحفية بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر غير راضي عن المستوى الذي تقدمه لجنة التعاقدات والتسويق خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يتم تلبية أغلب مطالبه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر مقرب من “كولر” بأن الأخير قد تواصل بالفعل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وطلب منه ضرورة التدخل لحسم بعض الصفقات الجديدة في الميركاتو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى