الأهلي

انقلاب غير مسبوق ضد بيرسي تاو قبل مواجهة سيمبا

شن موقع جنوب أفريقي هجوم كبير على بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، بعد رفضه الانضمام إلى معسكر منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الحالية.
وطلب بيرسي تاو استبعاده من صفوف منتخب البافانا لأسباب شخصية، ليفاجأ الجميع بمشاركة اللاعب مع النادي الأهلي بصورة طبيعية.
ونشر موقع”LOL” تقريرًا اليوم الجمعة بعنوان “بيرسي تاو يفقد احترامه لقميص المنتخب” بعد رفضه الانضمام إلى فريق “بافانا بافانا”.
وأضاف الموقع :”يجب أن يصرح المدرب أن من يرفض الانضمام إلى الفريق مثل تاو لن يكون له مكان في المستقبل، لكن هذا غير مرجح لأنه سيتعرض لضغوط لاحقًا”.

وأكد الموقع أن حدث العديد من المواقف المشابهة لتاو، مشيرًا بأن رابطة أندية الدوري لا تضع اعتبارًا للاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم، ما ظهر في أكثر من موقف سابق”.
وأتم الموقع تقريره بأن بروس مدرب البافانا يفاجأ في كل مرة أن الأندية تبلغه بعدم استدعاء اللاعب بسبب الإصابة، ليشاركون مع أنديتهم بشكل طبيعي في الوقت ذاته.
عروض أوروبية للتعاقد مع بيرسي تاو في الصيف

ويعود بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي إلى القاهرة يوم الأحد المقبل قادما من جنوب أفريقيا وذلك بعد حصوله على إذن بالسفر إلى بلده لإنهاء بعض الأمور الخاصة به.
ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته بعد غد الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى