الأهلي

“وسط إغراءات أوروبية لرحيله”.. تقارير: الأهلي يتحرك لتجديد عقد الثعلب حتى 2028

يعتبر اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو أو كما يحلو لجماهير النادي الأهلي ان تطلق عليه ميسي تاو هو نجم النادي الأهلي بلا منازع خلال الفترة الحالية، فاللاعب هو هداف النادي الأهلي وهداف الدوري العام بالتساوي مع مابولولو مهاجم زعيم الثغر نادي الاتحاد السكندري، كما أنه كان من أهم أسباب فوز النادي الأهلي ببطولة دوري إفريقيا الأخيرة والتي استطاع النادي الأهلي انتزاعها من قلب فم أسد كازبلانكا الوداد المغربي والأخذ بالثأر بالهزيمة في نهائي البطولة السابقة بهدف اللاعب الشاب محمد عبد المنعم صاحب الرأسية الذهبية.

فالعديد من الأهداف المؤثرة ساهم بها اللاعب مع فريقه منها ثنائيته أمام الترجي في ماتش الذهاب وصناعته لهدف الفوز في مباراة العودة، والعديد من الأهداف المؤثرة الأخرى.

وبعد أن كان النادي الأهلي ينوي التخلص من اللاعب لكثرة إصاباته وغيابه عن الكثير من المباريات الهامة والمصيرية لفريقه خلال الموسم الأول من التعاقد معه إبان قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني لفريق النادي الأهلي، وفي ظل عدم تقديم اللاعب للمستوى المأمول في فترته الأولى مع النادي الأهلى تعرض للعديد من الانتقادات وتعالت الأصوات التي طالبت برحيله عن صفوف النادي الأهلي.

ولكن تغير الوضع مع قدوم السويسري مارسيل كولر تغير الحال وانفجر بيرسي تاو مع النادي الأهلي وقدم مستويات رائعة ومذهلة وبات هو حصان الرهان والورقة الرابحة في صفوف نادي القرن مؤخرًا.

ويتبقى موسم واحد في عقد التاو تاو مع الأهلي لذا يسعى الأهلي لحسم ملف التجديد في أسرع وقت ممكن من أجل تفرغ اللاعب وتركيزه مع الفريق من أجل المساهمة في حصد البطولات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى