الأهليالكورة المصرية

بعد صراع مع الزمالك.. الأهلي يحصل على توقيع “المدفعجي” مقابل 30 مليون جنيه

أكدت تقارير إعلامية بأن هناك صراع كبير بين النادي الأهلي والزمالك على التعاقد مع نجم الدوري المصري، وخاصة بعدما أعلن اللاعب عن رغبته في الرحيل عن ناديه الحالي وخوض تجربة جديدة في الصيف المقبل، وهو ما فتح باب الشائعات على مصراعيه حول وجهة اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري، وهل سوف يذهب إلى القلعة الحمراء بسبب استقرار الإدارة هناك أم أن الزمالك قادر على خطف توقيع اللاعب في اللحظات الأخيرة.

الأهلي يحسم التعاقد مع المدفجعي
قالت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء، بأن الكابتن محمود الخطيب قد وافق على حسم صفقة التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر، وذلك مقابل مبلغ مالي قد يصل لنحو 30 مليون جنيه تقريبًا.

وأشارت التقارير، بأن “الخطيب” قد اعطى الضوء الأخضر إلى أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق وذلك من أجل التوقيع مع اللاعب المتألق خلال الفترة الأخيرة، وخاصة في ظل وجود اهتمام كبير من جانب بيراميدز وكذلك الزمالك بالحصول على خدمات عمر كمال في هذه الفترة.

عمر كمال يوافق على عرض الأهلي
كشف مصدر مقرب من الأهلي، بأن النادي قد أجرى مفاوضات بالفعل مع اللاعب ووكيل أعماله، حيث تم تقديم عرض بنحو 15 مليون جنيه لعمر كمال عبد الواحد كراتب سنوي، وعقد يستمر لمدة 4 سنوات كاملة، أي أنه سيحصل على نحو 60 مليون جنيه كرواتب خلال مدة عقده بالكامل.

وأبدى اللاعب موافقة مبدئية على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الصيف المقبل، ولكنه طلب من الإدارة أن تحسم الأمور رفقة مسؤولي مودرن فيوتشر، وخاصة في ظل امتلاكه لعقد يستمر حتى صيف عام 2025 مع ناديه الحالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى