الأهليالكورة المصرية

بعد قرار الخطيب.. أحمد شوبير يعلنها: نجم بيراميدز وقع رسميًا للنادى الأهلي

سادت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، داخل النادى السماوى فريق بيراميدز، بعدما ترددت الأنباء عن توقيع أحد نجوم نادى بيراميدز على عقود أنضمامه الى النادى الأهلي، ويأتى ذلك بعدما أتفق مسؤولى الناديين على تنظيم التعاقد مع لاعبي الفريقين، بشكل أفضل مما سبق، وتحديدًا مع الإدارة السابقة لنادى بيراميدز، برئاسة المستشار تركى أل شيخ.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع نجم بيراميدز
كشف الإعلامى أحمد شوبير عن مفاجأة مثيرة، عندما أشار الى توقيع لاعب فريق بيراميدز أسامة جلال على عقود أنضمامه الى النادى الأهلي، وذلك قبل 3 سنوات عندما كان لاعبا لفريق النادى البترولى نادى أنبى، وأوضح شوبير أن أسامة جلال كان سعيدًا بالتوقيع على عقود أنضمامه الى المارد الأحمر، ولكن إدارة القلعة الحمراء لم تستكمل إجراءات ضم اللاعب، لينتقل بعد ذلك اللاعب الي صفوف نادى بيراميدز.

والجدير بالذكر أن إدارة الأهلي قد جددت مفاوضاتها مع لاعب بيراميدز أسامة جلال، ولكن خلال الأيام الماضية جددت إدارة الفريق السماوى عقد اللاعب لمدة 3 مواسم جديدة، وبالتالى أصبح اللاعب خارج حسابات القلعة الحمراء.

استعدادات الأهلي لمباراة سيمبا بالدورى الأفريقى
وعلى الجانب الأخر عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، للتدريبات عقب فترة الراحة السلبية التى منحها المدير الفنى السويسرى للاعبى الفريق الأول، ويستعد المارد الأحمر لمواجهة سيمبا التنزانى ضمن مباريات الدور الـ 8 بدورى السوبر الأفريقى، ومن المقرر أن يلتقى الفريقان الجمعة المقبلة بدار السلام، على أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم 24 أكتوبر الجارى.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق أرقام ونتائج إيحابية للغاية منذ بداية هذا الموسم مع مدربه السويسري مارسيل كولر، ويسعى إلى استمرارها في الفترة التي تلي التوقف الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى