الأهلي

رفض تجديد عقده رسميًا.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن النادي ويصدم الجماهير

أعلن مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب وباقي أعضاء مجلس الإدارة، في حالة من الاستياء والغضب الشديد، وذلك بعدما رفض نجم الفريق تجديد عقده وأكد للمسؤولين في القلعة الحمراء بأنه سيرحل عن صفوف الشياطين الحمر في الساعات المقبلة بشكل رسمين وقد بدأ بالفعل رحلة البحث عن نادي جديد.

لاعب الأهلي يعلن رحيله عن النادي
رفض كريم حاتم، نجم فريق السلة بالقلعة الحمراء، تجديد عقده مع النادي الأهلي، وذلك بعد اجتماع مطول قد عقد بين اللاعب وبين أعضاء من مجلس الإدارة خلال الساعات الماضية.

شاهد أيضاً: بعدما رفض الأهلي.. الزمالك يعلن التعاقد مع أحسن لاعب في المصري رسميًا
وأوضحت التقارير، بأن مسؤولي الأهلي قد عقدوا عدة جلسات مع اللاعب ووكيل أعماله، وتم تقديم عرض رسمي له من أجل الاستمرار في صفوف المارد الأحمر، ولكن “حاتم” قد رفض التوقيع على العقد الجديد وقال بأنه لا يرغب في البقاء مع الفريق.

ويذكر بأن إدارة الأهلي كانت قد قررت أن يشارك اللاعب مع صفوف فريق الشباب في الفترة المقبلة، والتدريب معاهم، وهذا بسبب موقفه ورفضه تجديد العقد مع القلعة الحمراء.

ومن المتوقع بأن يرحل كريم حاتم بشكل رسمي عن النادي الأهلي، وذلك بعدما تم استبعاده بصورة نهائية من قائمة فريق كرة السلة بالنادي الأهلي والتي تستعد لمواجهة الزمالك الجمعة المقبل.

الأهلي يحاول تدعيم صفوفه في الفرق الجماعية
في السياق ذاته، قال مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن المارد الأحمر يستعد خلال هذه الفترة إلى إجراء عدد من الصفقات القوية والتدعيمات وذلك من أجل أن تتمكن الفرق الجماعية من تحقيق الألقاب والبطولات في الفترة القادمة وتكرار إنجازات الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى