الأهليالكورة المصرية

“ضربة توجع”.. بيراميدز يصدم النادي الأهلي ويحسم صفقة الموسم رسميًا

قالت التقارير الإعلامية بأن نادي بيراميدز قد وجه صدمة قوية لجماهير الأهلي، وذلك بعدما رفض الفريق السماوي عرض القلعة الحمراء للتعاقد مع نجم الفريق، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو الأمر الذي شكل ضربة قوية لكل طموحات الجهاز الفني في الأهلي، حيث كان الأخير يأمل في أن تتم الصفقة ويتعاقد المارد الأحمر مع اللاعب الذي قد يشكل إضافة كبيرة لقوام الفريق الأول.

الأهلي يتعرض لصدمة قوية
قالت التقارير الإعلامية بأن مدافع نادي بيراميدز أسامة جلال، كان قد وافق على عرض الأهلي بشأن ارتداء قميص الفريق في انتقالات يناير، ومن ثم بدأ مسئولو القلعة الحمراء بعدها التحرك لمفاوضة نادي بيراميدز، وخاصة في مطالبات مارسيل كولر المستمرة للتعاقد مع لاعب قوي في مركز قلب الدفاع.

ورفض مسؤولو نادي بيراميدز فكرة بيع اللاعب أشامة جلال، في الميركاتو الشتوي القادم، وهذا بسبب تمسك الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باللاعب وتأكيده على أهميته الكبيرة لقوام الفريق الأول.

كولر يطالب الأهلي بالتعاقد مع مدافع سوبر
وفي سياق آخر، قالت تقارير صحفية بأن المدرب السويسريمارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب بشكل عاجل من مسئولي القلعة الحمراء ضرورة التعاقد مع مدافع جديد في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير بأن “كولر” مستاء للغاية من النقص العددي الوضاح في خط دفاع الفريق خلال الفترة الماضية، وهذا بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها بعض اللاعبين، وعلى رأسهم كلًا من محمود متولي والمصاب في العضلة الامامية وكذلك اللاعب رامي ربيعة والذي أجرى جراحة بسيطة في القدم خلال الأيام القليلة الماضية، ويغيب بسبب عن الفريق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى