الأهليالكورة المصرية

“ابن النادي + 25 مليون جنيه”.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم الدوري المصري رسميًا

زفت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي خبر سار لجماهير الفريق، هذا بعدما أكدت بأن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، وبالتعاون مع لجنة التعاقدات والتسويق قد تمكنوا من حسم صفقة من العيار الثقيل على مدار الساعات الماضية، بعد المطالبات المستمرة من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر بشأن ضرورة تدعيم صفوف الفريق، بالعناصر المميزة القادرة على تقديم الإضافة لتشكيلة القلعة الحمراء.

الأهلي يحسم صفقة جديدة رسميًا
أشارت تقارير صحفية، بأن الأهلي قد تمكن من حسم أول صفقات سوق الانتقالات الشتوية 2024، وهذا بعدما تحصل على توقيع اللاعب محمد حمدي، نجم فريق إنبي ولاعب منتخب مصر للشباب، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه خلال منافسات الموسم الحالي.

وأوضحت التقارير نقلًا عن مسؤولين في النادي الأهلي، بأن اللاعب قد وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى القلعة الحمراء، ومن المتوقع بأن يتقضى راتب تصل قيمته لنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، وستكون مدة العقد هي أربع سنوات ونصف تبدأ من شهر يناير المقبل.

ووفقًا لمصدر مسؤول في الأهلي، فإن الإدارة قد استقرت على تقديم عرض بنحو 25 مليون جنيه لصالح نادي إنبي وإضافة لاعب من فريق الشباب بالقلعة الحمراء ضمن تلك الصفقة، وهذا بهدف إجبار الفريق البترولي عن التنازل عن خدمات اللاعب بشكل رسمي في الميركاتو الشتوي.

الجدير بالذكر بان الأهلي كان قد تمكن من إجراء 3 صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وكانت أبرزهم صفقة التعاقد مع اللاعب إمام عاشور، وكذلك انتوني موديست مهاجم بروسيا دورتموند السابق وهذا بجانب رضا سليم جناح الجيش الملكي سابقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى