الأهلي

بعد مكالمة مع الخطيب.. نجم بيراميدز يعلن انتقاله إلى الأهلي مقابل 35 مليون جنيه

توصل النادي الأهلي إلى اتفاق نهائي مع لاعب منتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله إلى القلعة الحمراء في الشتاء القادم، بناءً على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي اشترط على الإدارة التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي، من أجل تعويض كل النواقص في تشكيلة الفريق وخاصة في مركز قلب الدفاع ومركز الظهير الأيسر.

الأهلي يتعاقد مع نجم الدوري المصري
أكدت تقارير صحفية، بان مسؤولي الأهلي قد تمكنوا من الحصول على موافقة محمد حمدي، لاعب بيراميدز ونجم منتخب مصر، وذلك بشأن توقيعه على عقود انتقال إلى صفوف الشياطين الحمر في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي قد قدم عرضًا بنحو 10 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، بهدف إقناع “حمدي” بالانتقال إلى صفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي.

موعد اتمام صفقة انتقال نجم بيراميدز للأهلي
بحسب المصادر، فإن اللاعب قد أبدى ترحاب كبير بفكرة الانتقال إلى الأهلي، وطلب من مسؤولي القلعة الحمراء أن يتواصلوا مع إدارة الفريق السماوي وإقناعهم بالتنازل عن خدمات خلال سوق الانتقالات الشتوية والذي يفتح أبوابه أمام الأندية في شهر يناير القادم.

ومن المتوقع بأن يقدم الأهلي عرض رسمي إلى إدارة بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب مقابل مبلغ مالي قد يصل لنحو 25 مليون جنيه تقريبًا، أو ربما يتم إضافة لاعب من الفريق الأول بالأهلي ضمن تلك الصفقة، لإقناع السماوي بالتنازل عن خدمات محمد حمدي بشكل نهائي في الميركاتو الشتوي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى