الأهلي

“عرض ميترفضش”.. عملاق السعودية يقترب من التعاقد مع نجم الأهلي مقابل 5 مليون دولار

أعلن مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن هناك عرض رسمي قد وصل إلى القلعة الحمراء من قبل أحد الأندية السعودية، يطلب فيه التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم مقابل نحو 5 مليون دولار، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل داخل الجزيرة، وطلبت الإدارة من المدير الفني السويسري مارسيل كولر بحضور اجتماع طارئ لمناقشة الأمر وتحديد موقف الأهلي النهائي من إمكانية رحيل اللاعب عن صفوف الفريق بشكل نهائي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

عرض سعودي يطلب التعاقد مع لاعب الأهلي
تشير التقارير الإعلامية إلى وجود رغبة كبيرة من جانب نادي النصر السعودي في الحصول على خدمات محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي ولاعب منتخب مصر، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن مسؤولي النصر قد تابعوا اللاعب على مدار الفترة الأخيرة، وتأكدوا من أنه قادر على تقديم الإضافة لصفوف “العالمي” في حال انتقاله إلى هناك في الميركاتو الشتوي المقبل.

موقف الأهلي من بيع مدافع الفريق
كان مصدر مسؤول في الأهلي قد أكد بأن قيمة العرض وصلت لنحو 5 مليون دولار، وهو أمر لم يعجب مجلس الإدارة والذي كان يخطط للسماح لـ”عبد المنعم” بالرحيل لخوض تجربة احترافية في حال وصول عرض بنحو 7 مليون دولار على أقل تقدير، وخاصة في ظل وجود اهتمام بالغ من جانب بعض الأندية الخليجية وكذلك الأوروبية للحصول على توقيع اللاعب في الفترة المقبلة.

وأشارت المصادر إلى كون اللاعب قد أبلغ مسؤولي الأهلي بشكل رسمي برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق بعد انتهاء هذا الموسم، حيث يريد خوض تجربة احترافية في الفترة المقبلة، ولكن القرار يبقي في يد مجلس إدارة النادي، حيث يملك اللاعب عقدًا يستمر لمدة موسمين آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى