الأهلي

صفقات الأهلي.. جلسة منتظرة بين الخطيب وكولر لتحديد احتياجات الشتاء عقب مباراتي سيمبا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود جلسة بين محمود الخطيب والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الحديث عن الصفقات المقبل عليها الفريق الأحمر، والتي سيتعاقد معها الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما ان الفريق يحتاج إلى بعض التدعيمات.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن هناك جلسة ستعقد بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، ومحمود الخطيب، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يرغب كولر في ضم بعض العناصر، وضخ دماء جديد داخل الفريق، لاسيما أن هناك العديد من الصفقات التي يحتاجها خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتعاقد مع مركز مدافع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني، في المباراة المرتقبة والمنتظرة بين الفريقين، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، استعدادا للمباريات المقبل عليها الفريق سواء المحلية أو القارية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة السادسة مساء يوم 20 أكتوبر الجاري، في المباراة التي ستقام على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى