الأهلي

كولر يفاضل بين الثلاثي لخلافة نجم الأهلي القريب من الرحيل!

يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بين أكثر من لاعب لخلافة أحد أبرز نجوم الفريق الكروي الأول الذي اقترب من الرحيل خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية مساعيه للاحتراف الخارجي بعيداً عن الأهلي.
ويسعى كولر إلى محاولة الاستقرار على عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، للتواجد في الجانب الدفاعي، بعد الاستقرار على اللاعبين الذين سوف يتم استقدامهم إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويأتي في مقدمة اللاعبين أسامة جلال لاعب نادي بيراميدز، وإنبي السابق، ما يصعّب من انتقاله إلى الصفوف الحمراء، ويأتي في المرتبة الثانية أحمد خليل كالوشا لاعب نادي إنبي، بالإضافة إلى نظر محمد مغربي لاعب النادي الأهلي المعار.

وبناء على سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، فإن أسامة جلال في انتقاله إلى النادي الأهلي صعوبة كبيرة، بالإضافة إلى أن أيمن الشريعي في إنبي من أفضل الناس في شراء الأرقام لأنه يريد الحصول على صفقات بأرقام كبيرة.

وتابع: الصفقتين فيهما صعوبة كبيرة، واختيار الاتنين بالإضافة إلى المغربي سوف يكون قرار كولر النهائي للجنة التعاقدات خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين المميزين أصحاب الخبرات الرائدة.
يأتي ذلك في ظل تمسك محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الكروي الأول، بتجربة الاحتراف الخارجي من بوابة النادي الأهلي الكبيرة وبموافقة الفريق والإدارة بالكامل، ومحاولة الأهلي لتجديد تعاقده ووضعه في الفئة الأولى مع الشحات والشناوي.

وكان الأهلي قريباً من ضم أسامة جلال أثناء تواجده في نادي إنبي، ولكن لم يحدث الأمر، وذلك بسبب المبالغات المالية من جهة، ودخول نادي بيراميدز بعروض كبيرة وقوية على الصعيد المادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى