الأهليالكورة المصرية

ألعب غيرها يا زمالك.. الأهلي يحصل على توقيع “مهاجم أفريقي” مقابل مليون دولار

دخل مهاجم نيجيري في قائمة خيارات النادي الأهلي، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة رفقة ناديه الحالي، لدرجة لفتت انتباه مسؤولي القلعة الحمراء، وجعل المدير الفني السويسري مارسيل كولر يطالب من الإدارة سرعة الحصول على خدماته قبل دخول بعض المنافسين على الخط في هذه الصفقة.

الأهلي يفاوض مهاجم نيجيري
أشارت تقارير صحفية، بأن مسؤولي الأهلي قد دخلوا في منافسة قوية للتعاقد مع اللاعب فيبو حكيم، مهاجم نادي بلدية المحلة والذي يملك الجنسية النيجيرية ويبلغ من العمر 19 عام فقط، ولكن على الرغم من ذلك قد نجح في خطف الأنظار خلال منافسات الجولات الأولى من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً: وافق على عرض الزمالك.. “أبن الأهلي” يعلن انتقاله إلى القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات
وأوضحت التقارير، بان بلدية المحلة قد أبلغ مسؤولي الأهلي بأنه لا يمانع فكرة التخلي عن خدمات اللاعب، ولكن بشرط واحد فقط، وهو أن يقدم المارد الأحمر عرضًا رسميًا بقيمة مالية تصل لنحو مليون دولار على أقل تقدير.

وأشارت مصادر مسؤولة داخل إدارة بلدية المحلة، بأن هناك أكثر من نادي يرغب في الحصول على خدمات “حكيم” وهذا بعدما تألق بشكل لافت للأنظار في الفترة الأخيرة، وجعلت الأندية تحاول الاستفسار عن المقابل المادي المطلوب من أجل التنازل عن خدماته.

الزمالك ينافس الأهلي على الصفقة
في السياق ذاته، دخل نادي الزمالك في صراع الحصول على خدمات اللاعب النيجيري الشاب فيبو حكيم خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وخاصة بعدما تمكن مسؤولي الزمالك من حل أزمة القيد، وبات من الممكن بأن ينجح الفارس الأبيض في إجراء بعض الصفقات الجديدة.

بعد فيديو دعم فلسطين.. قرار عاجل من لاعبي ليفربول يفاجئ محمد صلاح !!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى