الكورة المصرية

وكيل أحمد رفعت يفجر مفاجأة مدوية عن حالة اللاعب الصحية ويهاجم اتحاد الكرة

وجه نادر شوقي، وكيل أعمال أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، انتقادات للاتحاد المصري، بعد واقعة سقوط اللاعب قبل نهاية مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري، الإثنين الماضي.

وسقط أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، على أرض الملعب، قبل أن يغادر مباراة الاتحاد السكندري، داخل عربية اسعاف بعد تعرضه إلى أزمة قلبية، ونقله إلى المستشفى، حيث دخل اللاعب في غيبوبة، بجانب وضعه على أجهزة تنفس.

وقال نادر شوقي في تصريحات تلفزيونية له إن حالة رفعت لم تتحسن سوى بنسبة قليلة للغاية، واللاعب لا زال فاقدا للوعي، وفي غيبوبة تحت أجهزة التنفس الصناعي.

وأضاف: “الحادث كبير ويجب ألا يمر مرور الكرام، رفعت لاعب دولي وله تاريخ جيد في الكرة المصرية، ولم يسبق أن اشتكى من أمراض مزمنة، وأين اللجنة الطبية بالاتحاد المصري؟ وهل هناك بروتوكول طبي يتم تطبيقه في الدوري المصري أم لا؟ للأسف الكرة المصرية بعيدة عن العالم”.

وأتم “البعض في الاتحاد المصري يريد الذهاب لرؤية مباريات ليفربول أو ذهبوا بالفعل.. فهل تعلموا شيئا من هناك ليتم تطبيقه عندنا؟ واقعة رفعت يجب أن يتم البحث عن أسبابها بكافة التفاصيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading