الكورة المصرية

خبير لغة الجسد يحسم الجدل.. لماذا ظهر محمد صلاح خائفا خلال تصوير فيديو دعم فلسطين؟

دعم لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح القضية الفلسطينية من خلال نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، وفيسبوك، حيث نال المقطع إعجاب الملايين، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكن ظهر صلاح في الفيديو بشكل غريب لم يعتاد المواطنين عليها، ليحلل الدكتور محمد حسن لغة الجسد.

تحليل لغة الجسد لتعبيرات محمد صلاح
أوضح الدكتور محمد حسن أن محمد صلاح ظهرت عليه علامات الخوف، وهو من خلال انخفاض الحاجبين، لافتا إلى أن مو صلاح كان خايف فعليا على أهل غزة، والمصابين في الحرب الإسرائيلية على القطاع .

خبير لغة الجسد يحسم الجدل.. لماذا ظهر محمد صلاح خائفا خلال تصوير فيديو دعم فلسطين؟
انخفاض الحاجبين.. لماذا ظهر محمد صلاح خائفا خلال تصوير فيديو دعم فلسطين؟
اللغة الجسد لمحمد صلاح
أما عن الثبات الظاهر على محمد صلاح أوضح خبير لغة الجسد، أن الثبات كان واضحا على ملامح محمد صلاح، ويدل على أنه مركز جدا، لتوصيل الرسالة بوضوح “تحس أنه بيقرأ حاجة قدامه”، لافتا إلى أنه مركز بعينيه أوي فيها وده خلاه ميعملش إشارات، وكأنه عايز اللى يشوف الرسالة يركز في الكلام.. اللي عايز يقوله علشان كدا مكنش في حركات للإيدين وتعبيرات الوش”.

رسالة محمد صلاح لدعم فلسطين
ووجه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، وليفربول رسالة لدعم القضية الفلسطينية قائلا إنه ليس من السهل الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات في ظل العنف والوحشية التي تدمي القلوب، ولا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع، لافتا إلى أن جميع الأرواح مقدسة وتوفير الحماية لها، لذا يجب توقف المجازر فالعائلات تتقطع أواصرها، لذلك يجب تقديم الدعم الإنساني إلى غزة فورا، لافتا إلى أن سكان غزة يمرون بأوضاع كارثية سواء في المستشفيات، ويحتاجون إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، داعيا جميع القادة إلى التكاتف لمنع وقوع المذابح للأبرياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى