الأهليالكورة المصرية

هيجي ببلاش.. الأهلي يقترب من الحصول على توقيع نجم منتخب مصر لمدة 4 سنوات رسميًا

أكدت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن الساعات الماضية قد شهدت توصل الإدارة لاتفاق مع لاعب منتخب مصر، وذلك بخصوص مسألة انتقاله إلى القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما ينتهي عقده مع فريقه الحالي مع نهاية الموسم، وهذا في صفقة وصفها البعض بـ”المدوية” وستحدث جدل واسع في الأوساط الرياضية داخل مصر.

الأهلي يقترب من نجم الزمالك
أشارت تقارير صحفية إلى تقدم الأهلي بشكل واضح في سباق التعاقد مع اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك ولاعب منتخب مصر، وخاصة في ظل وجود بعض المصادر التي تؤكد بأن اللاعب قد رفض بشكل قاطع فكرة البقاء في صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء عقده.

وأوضحت التقارير، بأن الزمالك يريد تجديد عقد اللاعب، ولكن حتى هذه اللحظة لا توجد أي مؤشرات حول حدوث هذا الأمر في الوقت الحالي، وخاصة في ظل الأزمات المالية التي يعاني منها الفارس الأبيض.

موقف فتوح من الانتقال للأهلي
وفقًا لمصدر رفيع المستوى في الأهلي، فإن العرض المقدم إلى أحمد فتوح ينص على حصوله على نحو 20 مليون جنيه كراتب سنوي في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يمتد لمدة 4 سنوات كاملة مع الشياطين الحمر بدءًا من صيف عام 2024 وحتى نهاية موسم 2028.

وأوضح المصدر، بأن هناك ترحاب واضح من اللاعب بفكرة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وخاصة بعدما تلقى وعود بأنه سيكون هو الظهير الأيسر الأساسي في تشكيلة المدرب السويسري مارسيل كولر في الفترة القادمة، وخاصة مع تقدم علي معلول في السن، وعدم قدرته على اللعب بصورة مستمرة في الفترة الحالية.

بعد فيديو دعم فلسطين.. قرار عاجل من لاعبي ليفربول يفاجئ محمد صلاح !!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى