الأهليالكورة المصرية

شوبير أكد الخبر.. الأهلي يقترب من التعاقد مع “جوكر منتخب مصر” رسميًا خلال ساعات

قال الإعلامي أحمد شوبير، بأن النادي الأهلي يطمح بالفعل في الحصول على توقيع واحد من أهم نجوم الدوري المصري، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرًا إلى كون المدرب السويسري مارسيل كولر قد قدم طلب إلى إدارة القلعة الحمراء للحصول على توقيع بعض اللاعبين في الميركاتو.

شوبير يؤكد اهتمام الأهلي بعمر كمال
كشف “شوبير” خلال تصريحات إعلامية بأن الأهلي لديه اهتمام بالفعل بالحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد في ميركاتو يناير القادم، ولكن من الصعب بأن تحدث هذه الصفقة في الميركاتو المقبل، وعلى الأرجح سيتم تأجيلها إلى الصيف.

وأوضح شوبير، بأنه لا توجد أي معلومات مؤكدة حول ما إذا كان مسؤولي الأهلي وفيوتشر قد توصلوا لاتفاق بشأن الصفقة أم أن هناك بعض الأمور الأخرى التي لا زال على كل الأطراف الجلوس سويًا من أجل الوصول إلى اتفاق بشأنها في حال هناك رغبة بحسم الصفقة بالفعل.

الأهلي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني
في السياق ذاته، يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام نادي سيمبا التنزاني، وذلك ضمن مباريات الذهاب لبطولة دوري السوبر الأفريقي والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة في مدينة دار السلام، وهذا في الوقت الذي ستقام فيه مباراة العودة بالقاهرة مساء يوم 24 أكتوبر الجاري.

وفي حال نجاح الأهلي بعبور عقبة سيمبا التنزاني سيواجه الفائز من لقاء صن داونز وبترو اتليتكو في دور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر، وهذا في الوقت الذي سيكون فيه نصف النهائي الآخر بين كلًا من الفائز من مباراة الوداد أمام أنيمبا النيجيري، وكذلك الفائز من مباراة الترجي أمام مازيمبي الكونغولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى