الزمالكالكورة المصرية

بعد انسحاب الأهلي.. الزمالك يعلن التعاقد مع “المدفعجي” مقابل 15 مليون في الموسم

تمكن مسؤولي الزمالك من الوصول إلى اتفاق مبدئي مع لاعب منتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله إلى القلعة البيضاء في الشتاء القادم ليكون هو أول تعزيزات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوروسويو، وهذا بعدما تمكن مسؤولي الفارس الأبيض من الوصول إلى حل بخصوص أزمة القيد، وأصبح بإمكان الفريق الآن إجراء التعاقدات الجديدة في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد فترة من الحرمان من ضم أي صفقات في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

الزمالك يحسم أول صفقات الشتاء
أعلنت تقارير صحفية، بأن الزمالك قد توصل لاتفاق مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله إلى القلعة البيضاء في سوق الانتقالات الشتوية والتي تفتح أبوابها أمام الأندية المصرية خلال شهر يناير القادم.

وأوضحت التقارير، بأن الفارس الأبيض قد عرض على فيوتشر مبلغ مالي يصل لنحو 30 مليون جنيه من أجل التعاقد مع عمر كمال، وهذا بجانب رصد راتب يصل لنحو 15 مليون جنيه في الموسم الواحد لإقناع الظهير الأيمن لمنتخب مصر برفض كل العروض المقدمة له وقبول عرض الزمالك.

وبحسب مصادر مسؤولة في الزمالك، فإن “عمر” قد أعطى موافقة مبدئية على فكرة الانتقال نحو القلعة البيضاء في الشتاء القادم، ولكن طلب من المسؤولين ضرورة حسم الأمر مع نادي مودرن فيوتشر، من أجل أن تتم تلك الصفقة في أقرب وقت ممكن.

إنسحاب الأهلي من صفقة عمر كمال
الجدير بالذكر بأن بعض التقارير قد ذكرت وجود اهتمام بالغ من جانب النادي الأهلي بالحصول على خدمات اللاعب، ولكن يبدو بأن الزمالك بات هو الأقرب الآن لحسم الصفقة، وخاصة في ظل العلاقات الطيبة بين نجم مودرن فيوتشر وبين إدارة الفارس الأبيض، حيث سبق وأن وقع اللاعب بالفعل لصالح الزمالك قبل نحو موسمين، ولكن الصفقة تعطلت بسبب بعض المشاكل الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى